تصنيع وتوريد شمع بولي ايثيلين PE

كان أحد الأحداث الهامة في تركيب البولي إيثيلين هو اكتشاف العديد من المحفزات الجديدة التي جعلت من بلمرة الإيثيلين ممكنة عند درجة حرارة وضغط أكثر اعتدالًا من الطرق الأخرى. كان المحفز الأول الذي تم اكتشافه في هذا المجال هو ثالث أكسيد الكروم ، الذي تم اكتشافه في عام 1951 من قبل روبرت بانكس وجون حسين في شمع بولي ايثيلين PE. في عام 1953 ، طور الكيميائي الألماني كارل زيغلر محولات حفازة بما في ذلك هاليدات التيتانيوم وسبائك الألومنيوم.

تصنيع وتوريد شمع بولي ايثيلين PE

أستخدامات شمع بولي ايثيلين PE

أستخدامات شمع بولي ايثيلين PE البولي إيثيلين هو عائلة من لدائن حرارية تم الحصول عليها عن طريق بلمرة غاز الإيثيلين (C2H4). من خلال طريقة الحفاز والبلمرة لهذه المادة ، يمكن التحكم في خصائص مختلفة مثل الكثافة ، مؤشر تدفق الذوبان (MFI) ، التبلور ، درجة التفرع والشبكات ، الوزن الجزيئي وتوزيع الوزن الجزيئي. تُستخدم البوليمرات منخفضة الوزن الجزيئي كمواد تشحيم. البوليمرات متوسطة الوزن الجزيئي هي شموع قابلة للخلط بالبارافين ، وفي نهاية المطاف تشكل البوليمرات التي تزن أكثر من 6000 جزيء أكبر استهلاك في صناعة البلاستيك. يحتوي البولي إيثيلين على بنية بسيطة للغاية ، مما يجعله أبسط من جميع البوليمرات التجارية. جزيء البولي إيثيلين هو سلسلة طويلة من ذرات الكربون التي تحتوي على ذرتين هيدروجين متصلتين بكل ذرة كربون.

تصدير شمع بولي ايثيلين PE بأعلى جودة وأنسب سعر

تصدير شمع بولي ايثيلين PE بأعلى جودة وأنسب سعرتم تصنيع البولي إيثيلين (PE) لأول مرة عن طريق الخطأ من قبل الكيميائي الألماني هانز فون بيشمانف. في عام 1898 ، أثناء تسخين الإيزوتيريك ، قام بتركيب مركب شمعي أبيض يسمى لاحقًا البولي إيثيلين. اكتشف PE WAX و شمع البولي إيثيلين عالي الكثافة(أحد الكيميائيين في ICI) في عام 1933 أول توليف صناعي للبولي إيثيلين عن طريق الخطأ. من خلال تسخين خليط الإثيلين والبنزالديهايد عند ضغط مرتفع ، حصل العالمان على مادة تشبه الشمع ، وكان سبب هذا التفاعل وجود شوائب مؤكسجة في الأجهزة المستخدمة كمواد بدء للبلمرة. في عام 1935 ، طور مايكل بيرين ، عالم آخر في ICI ، هذه الطريقة وقام بتجميع البولي إيثيلين تحت ضغط مرتفع ، والذي أصبح أساس الإنتاج الصناعي لـ LDPE في عام 1939. يمكن استخدام هذه المحفزات في ظروف أكثر اعتدالًا من محفزات Philips وأنتجت أيضًا ترتيبًا من البولي إيثيلين (بهيكل منتظم). كان النوع الثالث من نظام المحول الحفاز هو استخدام المركبات المعدنية ، التي تم تطويرها في ألمانيا في عام 1976 من قبل والتر كامينيكي وهانز زوجين. تعتبر محفزات Ziegler و شمع البولي إيثيلين منخفض الكثافة فعالة للغاية ويتم استخدامها في عملية البلمرة المشتركة للإيثيلين مع الأوليفينات الأخرى ، والتي تعد أساسًا لإنتاج بوليمرات مهمة مثل VLDPE و LLDPE و MDPE.

إنتاج شمع بولي ايثيلين PE

إنتاج شمع بولي ايثيلين PEالبولي إيثيلين أو البولي إيثيلين هو أحد أبسط وأرخص البوليمرات. والبولي إيثيلين الصلب شمعي وغير نشط. يتم الحصول على هذه المادة من بلمرة الإيثيلين ويتم اختصارها كـ PE. جزيء الإيثيلين لديه رابطة مزدوجة C = C. في عملية البلمرة ، يتم كسر الرابطة المزدوجة لكل من المونومرات ، وبدلاً من ذلك يتم تكوين رابطة بسيطة بين ذرات الكربون للمونومرات ، والمنتج هو جزيء كبير. من خلال المحفز وطريقة البلمرة لهذه المادة ، يمكن التحكم في خصائص مختلفة مثل الكثافة ، مؤشر تدفق الذوبان (MFI) ، التبلور ، درجة التفرع والتشبيك ، الوزن الجزيئي ، وتوزيع الوزن الجزيئي. تُستخدم البوليمرات منخفضة الوزن الجزيئي كمواد تشحيم. البوليمرات متوسطة الوزن الجزيئي هي شموع قابلة للخلط بالبارافين ، وفي نهاية المطاف تشكل البوليمرات التي تزن أكثر من 6000 جزيء أكبر استهلاك في صناعة البلاستيك. يحتوي البولي إيثيلين على بنية بسيطة للغاية ، مما يجعله أبسط من جميع البوليمرات التجارية. جزيء البولي إيثيلين هو سلسلة طويلة من ذرات الكربون التي تحتوي على ذرتين هيدروجين متصلتين بكل ذرة كربون.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.